الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مسئولي مياه الشرب ولجنة الأحزاب السياسية يبحثون مطالب المواطن السوهاجى

المصدر: بوابة الجمهورية 22/12/2015

كتب - ثرياعبدالرسول واحمدالداوى

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج اجتماع موسع ضم مسئولى لجنة المتابعة الميدانية للأحزاب السياسية وذلك لبحث مطالب المواطن السوهاجى.

صرح بذلك المهندس ناجح إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب وأضاف أن الاجتماع تناول مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي لم تدخل الخدمة بعد ومنها محطة مياه السكساكا السطحية بمركز ومدينة طما ومحطة مياه شطورة بمركز ومدينة طهطا ومشروع صرف صحي المنشاه وأكد أن هذه المشروعات جارى الانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار مسئولي الأحزاب السياسية أن هناك ارتفاع في بعض فواتير المياه وأوضح المهندس ناجح إبراهيم أن الشركة تقوم حالياً بتجميع فواتير استهلاك المياه في فاتورة واحدة وانه يتم احتساب كميات المياه المتأخرة على المشتركين في نفس الفاتورة وان الشركة تقوم باحتساب قيمة استهلاك المياه وفقا للفترة الزمنية التي لم تسدد خالها الفاتورة كم انه يتم تقسيط هذه المبالغ حتى لا يتضرر المواطنين من سدادها دفعة واحدة.

وطالب رئيس مياه سوهاج لجنة الأحزاب السياسية بضرورة توعية المواطنين بدور الشركة في إنتاج كوب مياه نظيف والتخلص الآمن من الصرف الصحي

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع